لمادا قاطع نواب رئيس جماعة وجدة حفل تنصيب الكاتب العام الجديد للجماعة ؟

 

ahjira15في سابقة  من  نوعها   قاطع نواب  رئيس  جماعة  وجدة  حفل  تنصيب  الكاتب  العام  الجديد ، و هو ما  أثار  تساؤلات  الرأي  العام  حول  دواعي  مقاطعة  نواب  الرئيس  لهدا  الحفل، و ما زاد في  تزكية هده  التساؤلات هو  أن  مقال  مصلحة  الإعلام  والتواصل الدي  توصلت  به  مختلف  المنابر  الإعلامية  لم  يشر  قط  إلى  غياب نواب  الرئيس  عن هدا الحفل .

الرأي العام ينتظر توضيحات من  نواب الرئيس  حول  أسباب  هده  المقاطعة  غير المفهومة،  و هل هي بمثابة إعلان حرب عن الكاتب العام الجديد ؟

 

 

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. موظف متقاعد

    الحفل التكريمي كان مخصصا لتكريم الموظفين المحالين على التقاعد ، وعملية تنصيب الكاتب العام وازت الحفل ولم تكمله . وإذا غاب بعض نواب الرئيس لأسباب وصراعات سياسية.. فيكفينا فخرا حضور السيد والي الجهة الشرقية والذي ترك اجتماعا هاما بالولاية ، وفضل حضور الحفل وتوديع الموظفين المحالين على التقاعد – حسب كلمته في الحفل- وحرص أيضا على توديع وتكريم الكاتب العام السابق وتنصيب الحالي ..( وإذا حضر الماء بطل التيمم ).

  2. عبد الله

    بكل وضوحفان مقاطعة نواب الرئيس ما هي الا تعبيرا عن سخطهم و امتعاضهم و عدم رضاهم على الكاتب العام الجديد و الذين يعرفونه جد المعرفة  وعلاقاته الشخصية مع الرئيس  فلا داعي ان نبحث في اسباب اخرى فالكل يعرف الكاتب العام الجديد

  3. المناضل

    نفهم عدم حضور السادة نواب السيد الرءيس لأنهم يعرفون ما لا نعرف ويعلمون خبايا الخبايا فعن أي مكتب مسير للجماعة الحضرية وجدة  ورئيس الإدارة السيد الكاتب العام لا يحضى باعترافهم وهم يقاطعونه  فنحن أطر وموظفوا الجماعة نعرف هذا الوضع جيدا والفناه سياسة التنافر والتضاد بدل  ثقافة الإجماع والتعاون والتشارك واحترام القانون سياسة روادها عملوا كل جهدهم على تطبيقها بالجماعة الحضرية وجدة وحصادهم وبال على المدينة والإدارة والوطن الحبيب