طلبة سلطنة عمان بوجدة يحتفلون بعيدهم الوطني على شرف ضيوفهم المغاربة.

IMG_6229بحضور البرلماني عمر حجيرة رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة، و تحت إشراف سعادة الوزير المفوض  القائم بالأعمال بسفارة سلطة عمان بالرباط السيد  احمد بن سالم القاسمي، نظم طلبة سلطة عمان الدارسين بجامعة محمد الأول كلية الحقوق وجدة حفلا بمناسبة عيدهم الوطني، و ذلك يوم الجمعة 6 دجنبر بكلية الطب و الصيدلة التابعة لجامعة محمد الأول .

و قد تمت دعوة العديد من أصدقاء و ضيوف الطلبة العمانيين الذين مثلوا فعاليات مدنية و إعلامية لمشاركتهم الحفل الذي انطلق بالاستماع إلى النشيدين الوطني المغربي و العماني، و بحضور وفد من اليمن الشقيق و أساتذة فلسطينيين، بتقدمهم قيدوم الاساتذة الأجانب الأستاذ محمود رعد.

بعد الإنتهاء من مأدبة العشاء على شرف ضيوف الطلبة العمانيين تم تسليم جوائز فخرية لرئيس جماعة وجدة عمر حجيرة و أطر و إداريي كلية الطب و الصيدلة بوجدة.

و في تصريح للطالب العماني سعيد العمري الذي إلتحق بوجدة منذ خمس سنوات لإتمام دراسته الجامعية أكد أن المغرب بلد مضياف و الشعب المغربي يتميز بمكارم الأخلاق و المعاملة الطيبة حتى أن الجميع يحس و كأنه في بلده الاأصلي، و بالمناسبة تقدم بتشكراته نيابة عن جميع الطلبة العمانيين إلى السلطات المحلية بمدينة وجدة و المنتخبين و كل الضيوف الذين تشرفوا بمشاركة الطلبة العمانيين احتفالهم بعيدهم الوطني.

هذا و قد ختم الطالب سعيد تصريحه بالدعاء إلى الله عز و جل بأن يحفظ كل من جلالة الملك  محمد السادس و السلطان قابوس.

و للإشارة فإن  سعادة الوزير المفوض  القائم بالأعمال بسفارة سلطنة عمان بالرباط السيد  احمد بن سالم القاسمي يعد من خريجي كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بجامعة محمد الأول بوجدة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة