طنجرة جديدة بكلية الحقوق بوجدة

afacتبحث كلية الحقوق بوجدة عن شراء طنجرة جديدة لطبخ الدبلومات المفبركة و المخدومة لبعض منعدمي الضمير الذين يسعون إلى الحصول على شهادات مزورة للرفع من أسهمهم المتدنية.

وبحسب ما تسرب من معلومات فإن كلية الحقوق بوجدة تسعى من هذه الطنجرة تعويض الطنجرة القديمة التي لم تعد تلبي الحاجيات نظرا لازدياد الطلب على الدبلومات المخدومة.

و قد أفادت مصادرنا عن وجود ارتفاع مهول لطلبات الدبلومات المطبوخة في كلية الحقوق بوجدة و التي لا تكلف لا الحضور و لا عناء الدراسة و إنما أشياء أخرى .

و أضافت نفس المصادر بأنه إذا حصلت كلية الحقوق على هذه الطنجرة التي ستتطلب مليون يوم عمل لصنعها فإن كلية الحقوق بوجدة ستحطم الرقم القياسي العالمي غينتس في عدد الدبلومات المطبوخة و الفضائح التي تصدم أصحاب الضمائر الحية.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. أستاذ بالكلية

    و الله قتلتوني بالضحك بقدر ما كان مقالكم تهكمي بقدر ما كان معبرا جدا عن فضائح الدبلومات التي تغزو الكلية

  2. موظف بكلية الحقوق

    الجامعات التي تحترم نفسها تتنافس لتحتل المراتب الأولى في جودة التعليم أما كلية الحقوق بوجدة فشغلها الشاغل الزبونية و المحسوبية . لقد أصبحت هذه الكلية وصمة عار في جبين المدينة بسبب فضائحها المشمئزة فساد، فبركة الدبلومات لطلبة أشباح ، إنجاح زوجات مسؤولي الكلية في مباريات صورية و…و…و…أشكر موقعكم على الدور الذي يقوم به في فضح ما يقع بالكلية

  3. طالب يريد تسجيل في المستر ابواب مغلوق في وجه

    فينك يا وزير التعليم و البحث العلمي السيد الداودي  فضائح من نوع زوين بيع النقط و الميزات حتى  و دبلومات مع الاسف و تسجيل في المستر حسب الاسم و نسب لي الطلبة طبعا الاسماء المعروفة لي اعيان مدينة كلية الحقوق مع الاسف اصبحت مثل سوق الجملة لي يدفع اكثر يحصل على دبلوم و تسجيل في المستر