المولودية الوجدية : إستقالة المدرب ….أم إعاقة المكتب المسير

 

amcoمن المنتظر أن يجتمع أعضاء المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 بفندق المنار الذي هو في ملكية رئيس المولودية الوجدية ، إجتماع يعتبر روتيني حيث يعقد كل بداية الأسبوع للنظر ومناقشة بعض المشاكل التي تعترض الفريق والمكتب خلال إجراء مباراة نهاية الأسبوع . لكن إجتماع بداية هذا الأسبوع ليس كسابقيه فقد إضطر رئيس المولودية الوجدية خليد بنسارية الرجوع مباشرة بعد حضوره الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالصخيرات والذي حضره من أجل دعم المرشح المنافس لفوزي لقجع عبد الإله أكرم وهو ” الدعم ” الذي خلف ردود سلبية في الوسط الرياضي للجهة الشرقية حيث الكل كان يريد مرور لقجع إلى رئاسة جامعة الكرة نظرا للمؤهلات الكبيرة التي يتوفر عليها كإطار بوزارة المالية من جهة وإبن الجهة الشرقية التي تعرف تطور كبير على جميع المستويات .
على أي ورجوعا لموضوع الإستقالة التي تقدم بها حسن الركراكي مدرب فريق المولودية الوجدية لكرة القدم ينتظر أن يبث فيها المكتب المسير اليوم ، وحسب تصريحات بعض أعضاء المكتب المسير فإن نسبة قبول الإستقالة وارد مائة في المائة لأن كل الظروف توفرت في الفريق من حسن التنقل ، المبيت والمستحقات المالية . إلا أن النتائج سلبية خصوصا وقد صرح كل من المدرب والرئيس أن الفريق يلعب هذا الموسم ورقة الصعود لقسم الصفوة وهو ما أفرزته النتائج الأخيرة والتي لا تطمأن .
من جهته وحسب مقربين من مدرب الفريق حسن الركراكي فإنه مقتنع بتقديم الإستقالة مباشرة بعد نهاية المباراة ولم يتحمل الإستمرار كإطار تقني في التدريب لأنه لم يحقق ما كان يصبو إليه وأن التشكيلة الحالية لا يمكنها الذهاب بعيدا هذا الموسم حسب نفس المصادر ، وأنه يضيف حسن الركراكي يحب فريق المولودية الوجدية وأن السنتين التي قضاها بمدينة وجدة تعتبر تجربة كبيرة وسوف لن أحرج المكتب المسير وأنا مستعد للتفاهم الإيجابي معه حول مستحقاتي المالية يختم جسن الركراكي .
هذا وقد كان الجمهور الوجدي قد رفع شعارات تطالب كل من المدرب ورئيس النادي بالرحيل وتطورت الأمور خارج الملعب بتنظيم مسيرة ردد من خلالها شعارات تطالب برد الإعتبار لفريق المولودية الوجدية .
وعن تعويض المدرب فمنذ أن علم المتتبعين للشأن الرياضي بإستقالة حسن الركراكي تحركت المكالمات الهاتفية من جميع أنحاء المملكة للترشيح لخلافة الركراكي وهو ما سيعلن عليه مساء هذا اليوم رغم أن المكتب المسير لم يتخذ أي مبادرة للتواصل مع الجسم الصحافي منذ أن عين خاليد بن سارية رئيسا للنادي رغم النداءات المتكررة من طرف وسائل الإعلام حتى يمكن وضع المتتبعين والجمهور في الصورة حول ما يجري ويدور في القلعة المحصنة لنادي المولودية الوجدية فهل سنعيش مرة أخرى نفس الفترة التي قضاها الرئيس السابق محمد لحمامي على رأس النادي ولمدة عقد من الزمن . أين هي رجالات تصنع التاريخ : هو الشعار الذي رفعه الجمهور الوجدي خلال المباراة التي إستقبل فيها فريق المولودية الوجدية إتحاد طنجة وإنهزم بهدف مقابل لا شئ …” هل من أناس يجددون تاريخا صنعوه الرجال ” .

عبد الرزاق بونشوشن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. nouri

    شكرا لك يا عبد الرزاق بونشوشن نتمنى الصحافة تلعب دورا مهما فى قول الحقيقة الشعب والجمهور وعشاق الكرة لان الصحافى مورادفه الصحابى

    ….. ونقول لكم ايتها الصحافة الجهة الشرقية لاكترونية تتحملون المسوولية لانكم رجال الغد وانتم من الجيل التالت