شلل تام يصيب جماعة وجدة و يعطل مصالح المواطنين و المدينة.

abaladiyaبعد العطلة التي استفاد منها رئيس جماعة وجدة  و ما تلاها من محاولة بعض المنتخبين العبث بجدول أعمال الدورة و تغيير تقاطها بالحذف، ها هو النائب الاول المفوض له تدبير شؤون الجماعة في غياب الرئيس يضع شهادة طبية لدى المصالح الجماعية بمجرد أن خلد الوالي مهيدية هو الآخر إلى الراحة.

هكذا ستتعطل مصالح الجماعة حيث لوحظ تواجد الموظفين و الاطر بمختلف مقاهي المدينة دون سبب بما يفيد تعطيل مصالح المواطنين و إصابة الجماعة بشلل تام.

سلوك هؤلاء ممن يريدون صب الزيت على النار و وضع المواطنين امام أمر واقع التماطل و التسويف يرجعه البعض إلى محاولة بعض نواب عمر حجيرة عرقلة السير العادي للجماعة الشيء الذي ينعكس على مصالح المواطنين و قد يجر بعضهم إلى الإحتجاج و شعل فتيل التوتر من داخل اٌقسام و مصالح جماعة أصيبت بالشلل.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. chrif

    الانائب الاول بدون شهادة طبية لا تنتظروا منه اي شيء سوى تفتييت المال العام بدون شواهد طبية نعطيك الراحة الى الابد لكي ترتاح منك البلدية وشكرا

  2. اسماء

    نعم للاسف مصالح المواطنين معطلة شهادة الازدياد للحصول عليها تحتاج الى يومين او تلاتة ايام من العيب والعار ان يضل المواطن مهمش وان اراد انجازها بسرعة عليه ان يقدم الحلاوة للحصول عليها في ظرف وجيز انه منكر