جمعية سلا تؤكد تفوقها وتتأهل على حساب المولودية

تمكن فريق جمعية سلا من التأهل إلى المربع الذهبي في منافسات كأس العرش لكرة السلة على حساب المولودية الوجدية في المباراة التي جمعت بينهما عشية يوم السبت بالقاعة المغطاة بوجدة .

اللقاء كان كبيرا وممتعا وعرف ندية كبيرة في جولاته الأربع وإن كانت الجولة الأولى قد عرفت تفوقا واضحا لصالح المولودية حيث تجاوز الفارق 11 نقطة قبل أن يستفيق السلاويون ويقلصون الحصة إلى 23 مقابل 18 .

الجولة الثانية عرفت هي الأخرى مستوى جيدا للآعبين السلاويين حيث أبانوا على تقنيات عالية خاصة من طرف موزعهم رقم 8 اللآعب نجاح الذي أبدع في تسديد الكرات خارج الخط مانحا فريقه التفوق ب 44 – 39 .

في الجولتين الثاثة و الرابعة أشرك سعيد البوزيدي بعض اللا عبين الإحتياطيين إيمانا منه في تقليص الفارق لكن تجربة القراصنة وتمرسهم حالة دون ذلك ليحسموا نتيجة اللقاء لصالحهم ب 85 -83 بعذما كانوا قد تفوقوا في مباراة الذهاب 72 – 61 وبذلك حجزوا مقعدهم في المربع الذهبي إلى جانب كل من نهضة بركان و الوداد و المغرب الفاسي .

نقطة إيجابية نسجلها خلال هذا اللقاء وهي الحضور الجماهيري المكثف الذي أثث جنبات القاعة المغطاة حيث لم يبخل بتشجيعاته وحماسه طيلة أطوار المباراة ولكن للتجربة كان رأي آخر .

 

                                         أحمد الهاملي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة