عودة العبث و غياب الجودة بشوارع الشهداء و رأس عصفور بوجدة “صور “.

بعد الفضائح التي عرفتها مشاريع التأهيل و التجديد الحضريين بوجدة، بغياب الجودة و الإتقان و إستمرار العبث بأموال دافعي الضرائب، تعود نفس “المنهجية ” إلى إنتاج نفس الفضائح التي عرت المسؤولين المحليين و أعطت إنطباعا سيئا لدى ساكنة المدينة.

هذا و قد وقفت عدسة “وجدة فيزيون” من خلال نداءات و إتصالات بعض المواطنين على شوارع قصد التهيئة و هي تساءل الجودة و الإتقان من خلال أنواع الزليج و كذا الطريقة التي يتم بها وضعه و التي تؤكد بالملموس إستمرار نفس العقلية و نفس الأخطاء و التجاوزات التي سبق و أن عرفتها بعض ساحات المدينة.

فكل من شارع رأس عصفور و شارع الشهداء و اللذان إستغرقا أكثر من 6 أشهر  في عمليتي الـتأهيل و التجديد يعرفان تجاوزات و غابت عنهما الجودة و الإتقنان مما أثار حفيظة الساكنة و اعتبرت ما تقوم به بعض المقاولات و على أعين المسؤولين عملا يستوجب المساءلة و محاسبة العابثين بأموال التأهيل و التجديد الحضريين اللذان عرفتهما مدينة وجدة منذ سنوات إلى اليوم. 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. observateur

    les aotorités locales et les resposables de la cour régionale des comptes sont censés ouvrir une enquete sur le carlage implanté au long du bv mohammed v et la place du 16 aout cest vraiment une grande gachie. A bon entendeur