في اجتماع له مع رؤساء المصالح ،عمر حجيرة ينتفض ضد سلوك المماطلة.

عقد رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة عمر حجيرة اجتماعا له يوم الخميس 28 مارس  الجاري  حضره رؤساء الاقٌسام و المصالح و منسقي المقاطعات تداول فيه العديد من المشاكل التي تثير بين الموظفين الكثير من الحزازات و المشاداة و أكد على أن إي استمرار لها من شأنه أن يعرض صاحبها لمجلس تأديبي.

 هذا و قد عرج الرئيس على المشاكل الإدارية التي لا زالت جماعة وجدة تعيشها و على رأسها سياسة المماطلة التي تقابل مصالح المواطنين مؤكدا على ضرورة التواصل و دراسة كل الطلبات المعروضة على الأقسام و المصالح معتمدين على قاعدة ” لكل ذي حق حقه”.

في ذات السياق سبق لرئيس جماعة وجدة إثارة هذه المواضيع في اجتماعات سابقة غير أن لا شيء تحقق من ذلك بما يفيد أن رؤوسا خفية لربما لا زالت تحمي بعض الموظفين مما صعب مهمة الإصلاح و يزيد من تفاقم المشاكل.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. المناضل

    أن الجماعة الحضرية وجدة بمختلف مصالحها ومقاطعاتها تعرف فوضى وبيرو قراطية لا نظير لها ولا تقدم خدمات للمواطن ،والسبب هو السيد الرءيس الذي اختار بعناية ووعي كامل رؤساء المصالح ومنسقي المقاطعات لا تتوفر فيهم الحدود الدنيا من المهنية والكفاءة ،التقني بالحالة المدنية،منسقين بالمقاطعات لا يعرفون شيئا في قانون الحالة المدنية والقوانين المنظمة لتصحيح الإمضاء،وهناك منهم من لا يعرف كتابة جملة مفيدة ،موظفون على راس مصالح صدرت في حقهم أحكام ،آخرون رمز وعنوان إلا نزاهة وإلا استقامة في المقابل نفي وأبعاد وتهميش لكل الكفاءات والطاقات ذات الخبرة على الصعيد الوطني في الإدارة والتسيير، فعل ومذكرات الرءيس يوغل الإدارة في التخلف وكلامه لا يغير شيء

  2. ouajdi4

    bien sur que ce sont les conséquences des chefs de services qui ne sont pas au niveau soit au niveau dela communication soit au niveau de rendement .il faut arréter ces aspects de nomination de chef de services sans aucune compétence et sans aucun diplome supérieur.malheuresement la plupart des chefs des services n ont aucune idé sur le management et la gestion administratif et la bonne gouvernance donc il faut les changer pour améliorer le rendement de l administration communal. et nommer un chef de srvice en basant sur son niveau d etude et son experience et son rendement. et exercer la politique loin de l administration.

  3. centre salam indh hay moussakine

    Sincerement la cellule de tanmia bacharia est nule.car les responsables chefs de service sont incompetent.la politique doit se faire ailleur pas au centre.pensez au groupes des femmes beneficiaires des lessons d alphabetisation.et vous saurez la reponse