اتحاد وجدة تصالح جمهورها بفوزها على شباب المسيرة “صور “

تصالح فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مع جمهوره بعدما تمكن من الفوز على فريق شباب المسيرة بهدف لصفر لحساب الدورة 19 من البطولة الاحترافية القسم الثاني .

ووجد الليزمو صعوبة كبيرة قبل أن يوقع هدف السبق ويهزم الحارس عتبة حارس مرمى ممثل الصحراء .

وبخصوص مجريات اللقاء فقد تفننت العناصر الوجدية في إهدار الفرص السانحة للتسجيل لاسيما بواسطة اللاعبين إسماعيل و نبيل  صحراوي كما أن  ركون لاعبي المسيرة إلى الدفاع صعب من مأموريتهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني دخل اتحاد وجدة أكثر عزيمة للظفر بنقط المباراة فكثف من حملاته معتمدا على السرعة واختراق مربع عمليات  الخصم بشكل مباشر وفي هذا السياق وعلى اثر هجوم منسق تمكن الوجديون من هز الشباك بهدف جميل وقعه صحراوي في الدقيقة 80. هذا الهدف حرك المدرجات رغم قلة الجماهير الحاضرة .وبهذه النتيجة تمكن الاتحاد الإسلامي الوجدي من الالتحاق بخصمه ليقتسم معه نفس الرتبة ب 23 نقطة .

للإشارة فان طاقمي التدريب للفريقين المتباريين يشرف عليهما لاعبان سابقان للرجاء البيضاوي وهما عبد اللطيف جريندو وسعيد الصديقي .

عقب المباراة صرح الصديقي انه كان لزاما على فريقه كسب ثلاث نقاط كما انه مرتاح للعرض الذي قدمه اللاعبون رغم المشاكل التي خلقها لهم فرسان الصحراء كما انه أبدى ارتياحه للمجهودات التي تبذلها جميع مكونات الاتحاد الإسلامي الوجدي من اجل الخروج بالفريق إلى بر الأمان والمحافظة على مكانته ضمن بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافية .

احمد الهاملي 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة