زيارة ميدانية لوزير الصحة للمنطقة الشرقية

 

على إثر السؤال الشفوي الذي طرحه النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة  عبد النبي بعيوي على  وزير الصحة بجلسة الأسئلة الشفوية بالبرلمان بتاريخ 03 دجنبر 2012، قام هذا الأخير بزيارة ميدانية تفقدية لجماعة بني درار يوم 07 دجنبر 2012، حيث عقد لقاء مع  النائب البرلماني عبد النبي بعيوي و المدير الجهوي للصحة إضافة إلى بعض أطر القطاع الصحي بالمنطقة الشرقية.

خلال هذا اللقاء عرض  النائب البرلماني المشاكل التي يتخبط فيها القطاع الصحي بالجماعة الحضرية بني درار والجماعات القروية المجاورة لها، وأكد على ضرورة بناء وحدة صحية تلبي حاجيات الساكنة المحلية.

وفي هذا السياق، وعد  الوزير  النائب البرلماني بتخصيص سيارة إسعاف مجهزة بآخر التقنيات لسكان هذه الجماعة، وببناء مركز استعجالات، حيث يتم تقديم الاسعافات الأولية الضرورية للسكان، وقسم للولادات كإجراءات أولية.

كما أكد ا الوزير أنه يتقاسم مع  النائب البرلماني هموم ومشاكل هؤلاء السكان خصوصا تلك التي تتعلق بالميدان الصحي، ووعده بالقيام بدراسة معمقة من أجل بناء مستشفى يلبي حاجيات السكان.

وأفاد الوزير بأن الهدف من هذه الزيارة هو تقديم جواب ميداني  النائب، وأعلن على أنه رهن إشارة النائب البرلماني من أجل إعطاء دفعة جديدة وقوية للقطاع الصحي بالمنطقة الشرقية على العموم.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة