هل سيتدخل عامل عمالة تاوريرت لاسقاط الفساد المستشري بجماعة اولاد امحمد ؟

توصلت جريدة وجدة فيزيون ببيان استنكاري لموظفي و اعوان جماعة اولاد امحمد -قيادة الزوى-دائرة دبدو-اقليم تاوريرت-.المنضوين تحت لواء (ك د ش).و فيما يلي نص البيان : ( على الساعة العاشرة صباحا من يوم الثلاثاء 19-04-2011 قام موظفوا و اعوان جماعة اولاد امحمد بوقفة احتجاجية تنديدا بالممارسات اللامسؤولة التي يقوم بها الرئيس، و دفاعا عن مطالبهم العادلة و تاتي هذه الوقفة في سياق وطني عربي يعرف غليانا شعبيا من اجل ترسيخ الديموقراطية و الدفاع عن كرامة المواطن من اجل الحرية . في حين ما زال الرئيس الموظف الشبح يغرد خارج السرب راكبا راسه متجاهلا الوضع الماساوي الذي تشتغل فيه الشغيلة الجماعية. و الذي يجتهد في تكريسه يوميا. فعوض انكبابه على تحسين وضعية العمل و اعطاء الحقوق للموظفين و الاعوان. ما زال يبحث عن المبررات الواهية  و امتناعه عن تسوية وضعية مجموعة من الموظفين و الاعوان خصوصا و ان الجماعة تقع في منطقة نائية ووسائل التنقل منعدمة في بعض الأحيان مما يجعل شروط العمل جد صعبة.
و قد أعربت الشغيلة الجماعية في هذه الوقفة على استعدادها التام من اجل الدفاع عن كرامتها و حقوقها المتمثلة في:
1- احترام الحقوق السياسية و النقابية.
2- احترام كرامة الموظف.
3- إجراء امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2010 للموظفين المستوفين للشروط.
4- صرف التعويض عن التنقل للموظفين المستحقين له.
5- عدم التمييز بين الموظفين للاستفادة من التكوين المستمر.
6- استصدار الوثائق المتعلقة بالأمر بالمهمة لتنقل الموظفين للمصالح الخارجية و خاصة حينما يتعلق الأمر بمصالح الموظفين الإدارية و المالية.
7- الإفراج عن التنقيط الخاص بالموظفين لسنة 2010.
و في الأخير ندعو كافة الشغيلة الجماعية محليا للاستعداد التام و الكافي لخوض نضالات حتى تحقيق المطالب المشروعة و نحمل رئيس الجماعة المسؤولية الى ما ستؤول اليه الاوضاع و تبقى معركتنا مفتوحة حتى تحقيق مطالبنا.

  • عن المكتب.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة