النادي الرياضي للتنس بوجدة STCO. دوري تحسيسي للفئات الفقيرة و المعوزة.

تحت شعار “الرياضة أداة للتقارب و التعارف”، نظم نادي كرة المضرب بوجدة و بتنسيق مع جمعية المدينة القديمة و أصدقاؤها دوري في كرة القدم للفئات الصغيرة بملعب النادي الكائن بحديقة للا عائشة و وذلك بتاريخ 31/01/2011 .

وقد شاركت ثلاث فرق من الفئات الصغرى من أبناء الطبقات الفقيرة و المتوسطة في الدوري بالإضافة إلى فريق نادي كرة المضرب للناشئين و الذي كان و إلى وقت قريب حكر على أبناء الأغنياء الشيء الذي يرفضه الطاقم الجديد للمكتب المسير للنادي الذي يرغب في انفتاح  النادي على الجميع شرط احترام القوانين المنظمة و القرارات المتخدة.

و يتعلق الأمر بفريق المدينة القديمة و أصدقاؤها، فريق جمعية المحبة، فريق قمباس رمضان بالإضافة إلى الفريق المنظم لنادي التنس بوجدة الذي فاز بالمرتبة الأولى.

و قد جاءت هذه المبادرة من طرف السيدين قدوري توفيق نائب رئيس نادي كرة المضرب و مصطفى امباصو رئيس جمعية المدينة القديمة و أصدقاؤها.

و بالمناسبة صرح السيد قدوري توفيق لجريدة وجدة فيزيون أن هذا الدوري يأتي في إطار سياسة جمعوية جديدة للنادي تهدف خلق جو من التواصل و التعارف بين أطفال و شباب النادي و محيطهم من الأحياء الهامشية و أقرانهم من الطبقات الأخرى، كما لم تفته الفرصة لتقديم جزيل تشكراته لشركة كوكاكولا بوجدة على مساعداتها المتميزة للقطاع الرياضي بشكل عام بمدينة وجدة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة